تأسيس شركة في دبي للخليجيين


تأسيس شركة أوف شور في دبي أو الإمارات العربية المتحدة يمكن القيام به فقط من خلال وكيل مسجل بداية من تحديد نوع النشاط الذي تريد مزاولته والقيام بعمل دراسات الجدوى الاقتصادية والضرورية التي تساعد في دعم اختيارك للمشروع المناسب واختيار الاسم التجاري المناسب له بالإضافة الي مساعدتك في الحصول على التصاريح الأمنية وصولاً إلى مساعدتك في إعداد جميع الاوراق المطلوبة للانتهاء من تأسيس مشروعك الاستثماري بالإضافة لمساعدتك في تسهيل إجراءات الإقامة لك ولعائلتك في دولة الإمارات.

كل ما عليك القيام به هو تحديد وقت لمقابلة خبرائنا في إتقان أو التواصل معنا عبر موقعنا الإلكتروني لمناقشة تفاصيل نشاط الشركة التي تود تأسيسها وتقديم جميع المستندات الشخصية المطلوبة لهم ومن ثم سنقوم بالنيابة عنك بإتمام جميع الخطوات لدى الهيئات الحكومية المختلفة من أجل الحصول على رخصة مزاولة الأعمال في دبي في أقل وقت ممكن.

تعرف أيضاً على مجموعة الخدمات المميزة التي نقدمها لك من أجل الاستثمار في الامارات من دراسة الجدوى للمشاريع في دبي ومساعدتك في تمويل مشروعك من خلال المستثمرين المتعاملين معنا.

هناك العديد من الشركات الكبرى والمتوسطة ترغب في الدخول في مشاريع خارجية ولكن في مجالات محددة لفروع أعمالها ولا ترغب في أن تعمل من مقرات شركتها الرئيسية حيث تتيح شركات الأوف شور تنفيذ مثل هذه المشاريع

تأسيس شركات أوف شور في دبي هو توفير مزيد من التسهيلات للمستثمرين المحليين والأجانب في إطار تقديم خدمات متكاملة تتيح لهم تنفيذ أعمالهم الخارجية.

يمكن لشركة أجنبية ما تأسيس فرع لشركتها الموجودة وسجل تجاري في دبي:

· لا يتوجب وجود رأس مال

· ملكية بنسبة 100% للمستثمرين الأجانب

· لا يتوجب على الشركاء التواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة لتسجيل شركتهم

· إمكانية تعيين مديري إدارة ومديرين في شركتك

· إمكانية تحويل جميع الأرباح ورأس المال إلى دولة المستثمر

· إمكانية تسجيل الشركة من خلال التواصل معنا عبر الانترنت وسنقوم بكل الخطوات والسعي لإتمامها بالنيابة عنك

· إعفاء كامل من ضرائب الدخل، سواء الشخصية أو ضرائب الشركات

· إصدار جميع الوثائق المطلوبة للشركة خلال أيام

· مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية لنفس الرخصة

المنطقة الحرة دبي

المنطقة الحرة دبي منطقة تتميز بوضع خاص مختلف عن باقي المناطق حيث انها منطقة معفاة من الضرائب بالإضافة الي انها تتمتع بوجود حواجز تجارية منخفضة والتي تمكن المستثمر من صناعه السلع المختلفة واستيرادها او تصديرها بالإضافة الي تداولها أيضا او إعادة تكوينها وكل هذا بدون دفع أي مصاريف جمركية. وتقع اغلب مناطق التجارة الحرة عامة في اغلب المواقع الاستراتيجية الجغرافية مثل الموانئ البحرية والمطارات الجوية والحدود الوطنية الفاصلة وكل هذا بهدف تضخيم المزايا التجارية.



ويوجد في دولة الامارات ما يزيد عن 30 منطقة حرة تتوزع علي مختلف انحاء الامارات والتي تساهم بشكل كبير في جذب الاستثمارات الخارجية الأجنبية والتي تكون علي شكل مجموعة شركات تعمل علي زيادة الناتج الإجمالي المحلي لدولة الامارات العربية المتحدة، وتكون كل شركة من هذه الشركات متخصصة في مجال او نشاط تجاري محدد ، وتعمل المناطق الحرة بالأمارات علي تسهيل الإجراءات لتأسيس شركة مستثمرة في دبي ومن اهم هذه التسهيلات هي ان هذه المناطق التجارية الحرة تقوم بتمليك الشركة للمستثمر كاملة بنسبة 100% بالإضافة الي عدم وجود روتين بيروقراطي وعدم التدخل في شئون الشركة.